كرة قدم

لينيكر: حلمت بسيناريو فوز إنجلترا على كولومبيا

جدة - بواسطة جاري لينيكر

قال جاري لينيكر هداف منتخب إنجلترا السابق إنه حلم بفوز منتخب الأسود الثلاثة بركلات الترجيح ليلة لقاء كولومبيا في ثمن نهائي كأس العالم وهو ما تحقق بالفعل. 

إنجلترا تتأهل لربع نهائي المونديال على حساب كولومبيا

وقال لينيكر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "حلمت ليلة أمس بفوز إنجلترا بركلات الترجيح ولقد بدا الحلم حقيقة".

وحققت إنجلترا أول فوز بتاريخها بركلات الترجيح سواء على مستوى كأس العالم أو كأس أمم أوروبا بإقصاء كولومبيا يوم الثلاثاء من ثمن النهائي لتلتقي السويد في ربع النهائي السبت المقبل.

وخرجت إنجلترا بركلات الترجيح في كأس العالم 1990 ضد ألمانيا و1998 ضد الأرجنتين و2006 ضد البرتغال وفي كأس أمم أوروبا 1996 ضد ألمانيا وأمم أوروبا 2004 ضد البرتغال ويورو 2012 ضد إيطاليا.

يذكر أن هاري كين نجم إنجلترا قد وصل لستة أهداف مونديالية في لقاء كولومبيا ليتصدر ترتيب هدافي البطولة وهو نفس العدد الذي سجله لينيكر في 1986 ليتوج هدافاً لكأس العالم للمرة الوحيدة في تاريخ اللاعبين الإنجليز.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لينيكر: حلمت بسيناريو فوز إنجلترا على كولومبيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا