كرة قدم

حارس إنجلترا يرد على سخرية كورتوا

جدة - بواسطة جوردان بيكفورد حارس الأسود

رد جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا على انتقادات نظيره في منتخب بلجيكا تيبو كورتوا له بسبب قصر قامته بأن الأهم في النهاية للحارس هو الإنقاذ، وهو ما قام به على أرض الملعب في لقاء كولومبيا خلال ركلات الترجيح.

إنجلترا تتأهل لربع نهائي المونديال على حساب كولومبيا

وقال بيكفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لدي الرشاقة والقوة اللازمتان .. لا يهم هل إذا كان الحارس عملاقا جسمانياً أم لا؛ الأهم أن تتصدى للكرة في الوقت المناسب".

وأتبع: "الأمر كله متعلق بالمكان الذي ستتخذه وكيف تبحث يدك عن الكرة ولقد قمت بذلك الأمر جيداً".

وأضاف: "ربما أكون صغيراً بالفعل ولكن كان لدي القوة الذهنية المطلوبة والخبرة ولقد استخدمتهما في الوقت المطلوب".

ويبلغ طول حارس مرمى فريق إيفرتون 185 سم مقابل 199 لكورتوا حارس بلجيكا وفريق مما جعل الأخير يسخر من حارس الإنجليز عقب مواجهة المنتخبين الخميس الماضي في ختام دور المجموعات.

وشدد بيكفورد على أن لاعبي إنجلترا لم يرغبوا في خوض ركلات الترجيح وودوا لو حسموا المواجهة في الوقت الأصلي، إلا أن: "الأهم هو أننا فزنا من أجل جماهير إنجلترا والبلد بأثرها".

وتلتقي إنجلترا مع السويد يوم السبت في ختام لقاءات ربع نهائي كأس العالم 2018 حيث سيلعب الفائز في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة كرواتيا وروسيا، يوم الأربعاء المقبل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حارس إنجلترا يرد على سخرية كورتوا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا