كرة قدم

ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادى الإسبانى عرضا رسميا لنادى الفرنسى مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلى مقابل 310 مليون يورو.

 

وفقا للتلفزيون الإسبانى "TVE" فإن ريال مدريد تقدم بعرض قياسى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار من باريس سان جيرمان بـ 310 مليون يورو.

 

أضاف التلفزيون الإسبانى أنه فى حال توصل ريال مدريد لإتفاق مع النادى الباريسى سوف يوقع النجم البرازيلى على عقدا لمدة 7 سنوات، وسوف يحصل على راتب سنوى يصل إلى 45 مليون يورو.

 

ويتصدر نيمار قائمة اهتمامات ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق الملكى فى الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن نيمار نجح فى قيادة المنتخب البرازيلى اليوم للتأهل إلى ربع نهائى كأس العالم 2018، والمقام حاليا فى روسيا، بعد الفوز على المكسيك 2 – 0، سجل نجم السيليساو الهدف الأول وصنع الثانى.    

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا