كرة قدم

فيتل يحطم الرقم القياسي للتجارب الحرة فى بطولة العالم للفورمولا 1

حطم الألماني سيباستيان فيتل (فيراري) الرقم القياسي لاسرع لفة في التجارب الحرة لجائزة النمسا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم للفورمولا 1، عندما أحرز المركز الأول في الجولة الثالثة السبت على حلبة ريد بول رينج في سبيلبرج.

وانهى فيتل، بطل العالم 4 مرات متتالية (2010-2013)، أسرع لفة في دقيقة و4 ثوان و70 جزءا بالالف من الثانية بمعدل سرعة وسطي 242,622 كلم/ساعة، ناسخا الرقم الذي سجله الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) العام الماضي بفارق 181 جزءا بالالف.

وتقدم فيتل على سائقي مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم 4 مرات ايضا آخرها العام الماضي، وبوتاس اللذين سيطرا على جولتي التجاري الحرة الاوليين .

وجاء الفنلندي كيمي رايكونن، سائق فيراري الثاني الذي حل سادسا مرتين ، في المركز الرابع امام سائقي ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن والاسترالي دانيال ريكياردو.

ويتنافس المشاركون لاحقا اليوم في جولة التجارب الرسمية لتحديد مراكز انطلاق السائقين في السباق غدا الاحد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيتل يحطم الرقم القياسي للتجارب الحرة فى بطولة العالم للفورمولا 1 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا