كرة قدم

بايرن ميونخ يعلن بيع مقاعد مبارياته بالبوندزليجا فى ملعبه

 

أعلن بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، بيعه جميع تذاكر مبارياته الـ17 التي سيخوضها في الموسم القادم ببطولة الدوري الألماني، قبل  أسابيع على انطلاق النسخة الجديدة للمسابقة.

وذكر بايرن أن كل المباريات التي ستقام في معقله (أليانز أرينا)، الذي يتسع لـ75 ألف متفرج، تم بيع تذاكرها جميعا، في البطولة التي توج بها الفريق البافاري في المواسم الستة الأخيرة.

ويستهل بايرن حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة ضيفه هوفنهايم في 24 أغسطس المقبل.

وأوضح بايرن أيضا أنه تم بيع حصته من تذاكر مبارياته الـ17 الأخرى في المسابقة التي سيخوضها خارج ملعبه، وكذلك في لقاء كأس السوبر الألماني، الذي يلتقي خلالها مع آينتراخت فرانكفورت، حامل لقب بطولة كأس ألمانيا، في 18 أغسطس القادم.

ويتطلع بايرن للاحتفاظ بلقب بوندزليجا للموسم السابع على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد نيكو كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب المخضرم يوب هاينكس.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بايرن ميونخ يعلن بيع مقاعد مبارياته بالبوندزليجا فى ملعبه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا