كرة قدم

سبب رومانسي يدفع رونالدو للدورى الإيطالي

وسط أنباء وتقارير عن اقتراب انتقال مهاجم نادي الإسباني، ، نجم منتخب البرتغال، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، اشتعلت التكهنات في معظم الصحف الإيطالية.

 

صحيفة «توتو سبورت» أشارت في تقرير لها على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، إلى أنه ربما يكون هناك «سبب رومانسي»، يدفع رونالدو إلى الانتقال إلى إيطاليا وتحديدًا نادي يوفنتوس، خاصة في ظل الأحاسيس التي عاشها نجم البرتغال في أبريل الماضي خلال مباراة فريقه أمام السيدة العجوز والتي جمعتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما سجل هدفًا أسطوريا في مرمى الحارس التاريخي، جانلويجي بوفون «حيث نادرًا ما تسجل هدفًا ويقف جمهور الفريق المنافس تحية لك».

 

وجاء هدف رونالدو في ذهاب الدور ربع النهائي بضربة مقصية رائعة، فوقف جمهور يوفنتوس وقدم التحية له نظرًا لروعة الهدف.

 

واعترف رونالدو بعد المباراة بأنه كان من أنصار اليوفي، عندما كان طفلًا، في اعتراف يأخذ بعدًا مختلفا بعد 3 أشهر.

 

وأضاف الموقع: «رونالدو هو آلة أرقام قياسية، كما أن مواجهة تحد جديد بعمر الثالثة والثلاثين ومنح يوفنتوس لقب دوري أبطال أوروبا قد يكون تحديًا يثير رونالدو».

 

وأشارت الصحفية في تقريرها: «قد يكون هذا الأمر وسيلة له لكي يدخل أكثر فأكثر في التاريخ وإحراز نقاط جديدة في المواجهة الدائمة مع ليونيل الذي، على غراره، فاز بجميع الألقاب لكن مع ناد واحد هو ».

 

يذكر أن رونالدو صاحب الـ 33 عامًا، تحدث عقب فوزه بدوري الأبطال نهاية هذا الموسم، عن أن أيامه في النادي الملكي باتت معدودة، وهو ما أثار جدلا كبيرا حول وجهة البرتغالي المستقبلية.

 

وقضى نجم البرتغال مع النادي الملكي 9 مواسم، منذ صيف 2009، والذي أتى إليه قادمًا من مانشستر يونايتد بمبلغ تاريخي وقتها 94 مليون يورو، وسجل 450 هدفًا، أصبح من خلالها الهداف التاريخي للنادي، وذلك في 438 مباراة، كما توج خلالها بــ 16 بطولة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سبب رومانسي يدفع رونالدو للدورى الإيطالي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا