الارشيف / كرة قدم

فشل صفقة انتقال توريس للدوري الياباني

أعلنت تقارير صحفية اليوم الأحد فشل صفقة إنتقال المهاجم الدولي الإسباني السابق فرناندو توريس إلى نادي ساجان توسو.

وذكرت صحيفة هوتشي الرياضية ، أن الطرفين اقتربا من توقيع عقد لعدة سنوات بقيمة 800 ميلون ين سنويا (7،2 ملايين دولار)، ولكن المحادثات فشلت بسبب عدم التوصل إلى إتفاق مالي نهائي.

وأشارت التقارير إلى أن المحادثات أخذت مجرى آخر بعدما ذكرت الصحيفة اليابانية ان العديد من المصادر أكدت ان الطرفين توصلا إلى إتفاق نهائي وأن توريس في طريقه الى اليابان "بشكل شبه مؤكد".

في المقابل لم يصدر أي تعليق رسمي عن النادي الياباني.

وإرتبط إسم توريس (34 عاما) الذي ترك ناديه السابق بعد نهاية عقده في يونيو المقبل، بالإنتقال إلى الدوري الأميركي لكرة القدم مع شيكاغو فاير أو الدوري الصيني مع بايجينج (بكين) رينهي.

وتنظر الجماهير اليابانية إلى إمكانية إنتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما إنتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب السابق إلى فريق فيسل كوبي.

وارتفعت الآمال بشان قدوم توريس إلى اليابان بعدما أعلن المسؤولون عن الدوري قبل شهر عن طريق الخطأ على الموقع الرسمي أن توريس إنتقل إلى فريق ساجان توسو.

ويأمل مسؤولو ساجان التعاقد مع المهاجم الإسباني من أجل تدعيم صفوفهم بعدما تفادى الفريق الموسم الماضي السقوط إلى الدرجة الثانية.

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فشل صفقة انتقال توريس للدوري الياباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا