كرة قدم

مدرب الإسماعيلي: قائمة مصر بالمونديال بها مجاملات.. وكوبر لا يناسب الجزائر

القاهرة - كاريمان السيد - قال الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للإسماعيلي، إن مسيرة المنتخب الوطني المصري كان لها وجهين، الأول العودة لكأس الأمم والمونديال الروسي، والوجه الآخر سوء التحضير لكأس العالم والظهور بشكل متواضع.

وأضاف ضوي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "شاهدنا خيبة أمل من المنتخب المصري في كأس العالم، رغم الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الأولى أمام أوروجواي".

وأكمل: "شاهدنا أيضًا عدم سيطرة على أجواء المعسكر الوطني في روسيا، بجانب وجود بعض المجاملات في اختيارات قائمة الفريق المصري".

وعن تدريب هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، لمنتخب الجزائر، قال: "لا أفضل هذا الأمر، المنتخبات العربية دائما تحتاج مدرب شاب وطموح يواكب الكرة الحديثة ولديه دراية بالكرة الإفريقية".

واختتم المدرب الجزائري: "أعتقد أن لقب كأس العالم هذه المرة لن يخرج بين البرازيل وكرواتيا، وإن كنت أرى أن السامبا أقرب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الإسماعيلي: قائمة مصر بالمونديال بها مجاملات.. وكوبر لا يناسب الجزائر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا