الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يرمى ورقة رونالدو

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ، اتخذ قرار بيع النجم البرتغالى ، وهى المرة الاولى التى يفكر فيها النادي بيع أسطورته منذ وصوله لقلعة "سانتياجو بيرنابيو" عام 2009.

أشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن نادي ريال مدريد يرى ان هذا هو الوقت المناسب لبيع لاعبه صاحب الـ33 عاما و5 أشهر إلى نادي يوفنتوس، وأن التقارير الإيطالية التى تحدثت عن الصفقة لم تكذب.

وأضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد يدرك جيدا أن فريقه لا يمتلك لاعبا آخر بإمكانه أن يسجل 44 هد فى 44 مباراة مثلما فعل رونالدو الموسم الماضى، لذا فإن التوقيع مع النجم البرازيلي داسيلفا بعد كأس العالم هى أكبر أولويات النادي الملكي.

ووصلت الصحيفة خلال تقريرها أن بيريز مستعد لتسهيل إنتقال رونالدو إلى يوفنتوس، رغم أن كلا الطرفين يؤكدان أنه لم يتم تخفيض قيمة الشرط الجزائي، حيث تم الإتفاق في يناير الماضي على أن يكون القرار في يد كريستيانو رونالدو إذا أصر على الرحيل.

وكشفت الصحيفة عن أزمة محتملة عند انتقال كريستيانو إلى يوفنتوس، حيث يعتقد اللاعب  أن الإتفاق يسمح له بالإنتقال لأي نادي، بينما الإدارة مقتنعة أن هذا الشرط سيطبق فقط على أندية الولايات المتحدة و الصين، حيث لا يريدون مواجهة تهديد مثل كريستيانو في دوري الأبطال، فى ظل وضع النادي شروط لكي لا يلعب لاعبوهم المعارون ضدهم.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد فاز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي، وغيرها من الألقاب والأرقام القياسية.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يرمى ورقة رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا