كرة قدم

الهلال السعودي يفاوض نجم منتخب البرتغال

دخل نادى السعودى فى مفاوضات مع ريكاردو كواريزما، نجم منتخب البرتغال ونادى بشكتاش التركى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن نادى الهلال يتطلع للتعاقد مع ريكاردو كواريزما صاحب الـ 34 عاماً الذى سجل هدفاً فى تعادل منتخب البرتغال مع ايران بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وكان نادى الهلال السعودى تعاقد مع خورخى جيسوس المدير الفنى السابق لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالى لتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

ويلعب الهلال السعودى مع الشباب العمانى يوم 12 اغسطس القادم فى ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية، بينما يفتتح مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الفيحاء يوم 31 من الشهر ذاته.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الهلال السعودي يفاوض نجم منتخب البرتغال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا