الارشيف / كرة قدم

بيسيرو مديرا فنيا لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي

عين البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلي ، مدربا جديدا لنادي سبورتينج لشبونة في مهمة انقاذية لهذا الفريق الذي يعيش أزمة غير مسبوقة.

وصرح بيسيرو (58 عاما) اليوم الأحد في المؤتمر الصحفي المخصص لتقديمه "في هذه الأوقات الصعبة، من المهم جدا خلق أجواء من الاستقرار والثقة، اننا نعرف ماذا نريد من أجل إعادة التوازن للنادي".

ويتولى بيسيرو الأشراف على سبورتينج للمرة الثانية بعد أن دربه في موسم 2004-2005، وقاده حينذاك إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) حيث خسر على أرضه أمام سسكا موسكو الروسي.

ودخل سبورتينج لشبونة المشهور بتفريخ المواهب ومنها نجم الأسباني، في عهد دي كارفاليو فترة مظلمة تفاقمت بشكل خاص منتصف مايو بعدما اقتحمت مجموعة من مشجعيه مركز التدريب واعتدوا على اللاعبين والطاقم التدريبي وحطمت غرف الملابس وروعت العاملين في النادي.

وبعد اندلاع الأزمة، فسخ تسعة لاعبين بينهم الدوليون وليام كارفاليو وجيلسون مارتينز وبرونو فرنانديش وروي باتريسيو بالاضافة الى الهولندي باش دوست، عقودهم من طرف واحد، فيما ترك المدرب جورجي جيزوس النادي "وديا" ووقع مع السعودي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيسيرو مديرا فنيا لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا