كرة قدم

فاردي مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام السويد في المونديال

جدة - بواسطة جيمي فاردي مهاجم إنجلترا

تحوم شكوك حول قدرة الإنجليزي جيمي فاردي على اللحاق بمواجهة منتخب بلاده أمام السويد، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2018، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اللاعب الدولي الإنجليزي شارك في مباراة "الأسود الثلاثة"، مساء الثلاثاء، أمام كولومبيا، في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا، والتي فازت بها إنجلترا عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ورغم مشاركته منذ الدقيقة 88 من زمن المباراة؛ فإنه تعرض لإصابة في الفخذ خلال الشوطين الإضافيين، ما منعه من المشاركة في ركلات الترجيح.

وأشارت الصحيفة إلى عدم قدرة فاردي على تنفيذ ركلة الترجيح الخامسة، ليقرر المدرب جاريث ساوثجيت الاستعانة باللاعب إيريك داير بدلا منه.

وأكدت الصحيفة أن فاردي سيسابق الزمن للتعافي سريعا من أجل اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام السويد، لمساعدة منتخب بلاده على التأهل لنصف النهائي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاردي مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام السويد في المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا