كرة قدم

وكيل هيجواين يكشف حقيقة مفاوضات تشيلسي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف نيكولاس هيجواين شقيق ووكيل أعمال الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، حقيقة وجود مفاوضات مع الإنجليزي لرحيل شقيقه.

وارتبط هيجواين بالانضمام لصفوف البلوز هذا الصيف، والذي من المحتمل أن يقوده فنيا ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي.

وقال نيكولاس، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "في هذه اللحظة لم نتحدث إلى أي نادي آخر، حيث لدينا عقد لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس. إنه سعيد للغاية في المدينة، في النادي، ومع المدرب".

وأضاف: "كل ما تردد عن وجود مفاوضات مع أندية أخرى ليست سوى شائعات، لم نتحدث إلى أي شخص. في هذه اللحظة".

وأتم: "يعلم الجميع أن علاقة جونزالو مع ساري رائعة ويراه كأب له في كرة القدم، لكن على حد علمي، لم يوقع ساري مع تشيلسي بعد. وثانيا، جونزالو سعيد في تورينو ولم يتلق أي إشارة من يوفنتوس للرحيل، لذلك لا أرى أي فرصة حقيقية للرحيل".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وكيل هيجواين يكشف حقيقة مفاوضات تشيلسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا