كرة قدم

داير يكشف كواليس ركلة الترجيح الحاسمة أمام كولومبيا

جدة - بواسطة إيريك داير لاعب إنجلترا

اعترف الإنجليزي إيريك داير بتوتره أثناء تنفيذ ركلة الترجيح الحاسمة خلال مباراة منتخب بلاده الثلاثاء أمام كولومبيا في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2018. 

لينيكر: حلمت بسيناريو فوز إنجلترا على كولومبيا

اللاعب الدولي الإنجليزي نجح في تنفيذ الركلة بنجاح، ليقود "الأسود الثلاثة" للفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال داير لوسائل الإعلام: "كنت متوترا بالفعل أثناء تنفيذ ركلة الترجيح الحاسمة، فأنا لم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل لكني شعرت بأنه يتحتم علي تسجيلها بعد إهدار فرصة هدف محققة في نهاية المباراة".

وأثنى داير على زميله جوردان بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، قائلا: "إنه حارس رائع ويستحق كل شيء وصل إليه، فحضوره داخل الملعب مبهرا سواء في التدريبات أو المباريات".

وفي ختام تصريحاته، قال: "مباراتنا أمام كولومبيا كانت صعبة لكننا تحلينا بالهدوء اللازم وكنا جاهزين للعبور بالمباراة إلى بر الأمان".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن داير يكشف كواليس ركلة الترجيح الحاسمة أمام كولومبيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا