الارشيف / كرة قدم

باسم مرسي يعلق على خلافه مع كوبر ويؤكد: محمد صلاح له دور كبير في انتقالي لليونان

القاهرة - كاريمان السيد - كشف باسم مرسي مهاجم  المعار لنادي لاريسا اليوناني، سبب الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد وافق على خروج باسم مرسي للإعارة بشرط تمديد عقده لمدة موسم.

وقال مرسي خلال تصريحات إذاعية: "الثنائي نجم الإنجليزي، وعمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، كان لهما دور كبير في انتقالي للدوري اليوناني".

وأضاف: "أرغب في الاستمرار في الملاعب الأوروبية، بعد انتهاء إعارتي، خاصة أن حلمي في الاحتراف تأخر كثيرًا".

وتابع مهاجم الزمالك: "عانيت جداً في الموسم الماضي، وهذا هو سبب خروجي للإعارة والرحيل عن القلعة البيضاء".

وعن خلافه مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، علق: "لا يمكن الحديث عن كوبر بعد رحيله، ولكنني تعرضت للظلم بعد استبعادي عن المنتخب في بطولة إفريقيا، خاصة أنني كنت الأحق بالانضمام".

باسم دخل في أزمة مع المدرب الأرجنتيني، عقب مباراة غانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، الأمر الذي أثر على انضمام اللاعب في بقية التصفيات بجانب بطولة الأمم الإفريقية.

واختتم تصريحاته: "أتحمل جزء من تراجع مستواي خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن باسم مرسي يعلق على خلافه مع كوبر ويؤكد: محمد صلاح له دور كبير في انتقالي لليونان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا