كرة قدم

كوادرادو يرحب برونالدو ويتنازل عن رقمه

  • 1/2
  • 2/2

كريستيانو رونالدو

جدة - بواسطة - لاعب يوفنتوس

استقبل الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، زميله الجديد بالفريق كريستيانو رونالدو بطريقة مميزة رغم حصول الأخير على رقم 7، الذي كان يرتديه كوادرادو مع الفريق في المواسم الماضية.

إضراب في إيطاليا بسبب انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

وأعلن يوفنتوس ضم رونالدو لمدة 4 مواسم، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، هي الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي، وكشف عن حصول النجم البرتغالي على رقم 7.

af9e0b8dc9.jpg

ونشر كوادرادو صورة لقميص يوفنتوس والقميص رقم 7 يحمل اسم رونالدو، وعلق عليها قائلاً: "أكثر نعمة هي أن تعطي أكثر مما تستقبل، مرحباً بكريستيانو في هذه المغامرة الجديدة".

واشتهر رونالدو البالغ من العمر 34 عاماً، بارتداء الرقم 7 مع الأندية التي لعب لها، سواء مانشستر يونايتد أو ، إضافة لمنتخب البرتغال.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كوادرادو يرحب برونالدو ويتنازل عن رقمه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا