كرة قدم

مدرب إنجلترا: مودريتش وراكتيتش هما الأفضل في كرواتيا

  • 1/2
  • 2/2

جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا

جدة - بواسطة ساوثجيت بعد مباراة إنجلترا وكرواتيا

أشاد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بخبرة لاعبي المنتخب الكرواتي، عقب المباراة التي خسرها بنتيجة 1-2، في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وودع المنتخب الإنجليزي بطولة كأس العالم من الدور نصف النهائي، بعدما نجح في التأهل إليه لأول مرة منذ 28 عاماً.

وقال ساوثجيت في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "واجهنا خصماً قوياً يملك الكثير من الخبرة في المسابقات الكبرى، وأعتقد أن الثنائي مودريتش وراكيتيش هما الأفضل في منتخب كرواتيا".

98d2eccf36.jpg

وأضاف: "الشوط الأول كان جيداً للغاية بالنسبة لنا وصنعنا العديد من الفرص الخطيرة لكننا تراجعنا كثيراً بعد هدف التعادل وخسرنا بتفاصيل صغيرة".

وأتم: "قدمنا بطولة ناجحة لكن كان بإمكاننا الوصول للمباراة النهائية لكنني فخور بفريقي وبما قدمناه".

وسيواجه المنتخب الإنجليزي نظيره البلجيكي، السبت المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، فيما يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الفرنسي في النهائي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب إنجلترا: مودريتش وراكتيتش هما الأفضل في كرواتيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا