كرة قدم

زلاتكو: المنتخبات التي اعتمدت على الأسماء الكبيرة تجدها الآن على الشواطئ

شكرا لقرائتكم خبر زلاتكو: المنتخبات التي اعتمدت على الأسماء الكبيرة تجدها الآن على الشواطئ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - بعدما تأهل المنتخب الكرواتي لنهائي مونديال روسيا على حساب انجلترا، أحد أكبر المنتخبات في العالم، انتقد مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش، المنتخبات التي اعتمدت على نجومها من اللاعبين وأسمائهم فقط.

وقال زلاتكو : ” بالنسبة لي، أفضل لاعب في العالم ونيمار قريب جدًا لكن في هذه البطولة، المنتخبات التي اعتمدت بشكل أساسي على النجوم والأسماء الكبيرة تجدها الآن على الشواطئ ” .

ومن المقرر أن تواجه كرواتيا المنتخب الفرنسي، في نهائي مونديال روسيا 2018، بينما تواجه انجلترا منتجب بلجيكا للمنافسة على المركز الثالث والرابع.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زلاتكو: المنتخبات التي اعتمدت على الأسماء الكبيرة تجدها الآن على الشواطئ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا