كرة قدم

ريناتو وبانون «waiting»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) @1000duke
فيما تنتظر الجماهير الوحداوية إعلان حساب النادي بشكل رسمي صفقة البرازيلي ريناتو شافيز الذي سيصنع الفارق كثيرا مع الكتيبة، طلب المغربي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي بدر بانون من إدارة نادي الوحدة مهلة للتفكير في العرض المقدم من قبلها لضمه خلال الموسم القادم، لتدعيم صفوف الفرسان، إذ أشارت مصادر أن بدر بانون طلب من إدارة حاتم خيمي مهلة مدتها 48 ساعة، وحينها سيقوم إما بالموافقة أو الرفض. وفي حال إتمام الصفقتين ستكون الإدارة أغلقت ملف اللاعبين الأجانب.

من جهة أخرى، أقامت إدارة النادي، تحت إشراف المسؤولية الاجتماعية، حملات تبرع بالدم للبنك المركزي بمكة، استعدادا لحج هذا العام. وبدأت الحملة من الساعة الـ5 عصرا حتى الـ9 مساء، وشارك فيها جميع منسوبي النادي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريناتو وبانون «waiting» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا