كرة قدم

أودينيزي والفجيرة بروفتا «سوبر الضباب»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - تتواصل التحضيرات الفنية لفريقي الاتحاد والهلال لمباراة بطولة «السوبر» على كأس هيئة الرياضة يوم السبت 18 أغسطس الجاري، على ملعب كوينز بارك رنجرز في لندن، إذ سيخوض الفريقان اليوم مباراتين وديتين في معسكريهما في النمسا، ستتحدد من خلالهما ملامح الأسماء الأساسية التي سيلعب بها العميد والزعيم لقاء «السوبر» المرتقب، كما سيرفع الناديان قائمة اللاعبين الـ30 الذين سيشاركون في منافسات للأندية.

الاتحاد * الفجيرة

يخوض الفريق الاتحادي ثالث مبارياته الودية أمام فريق الفجيرة الإماراتي اليوم (الأربعاء) في مدينة تيرول النمساوية. ويسعى المدرب دياز للاستقرار على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة «السوبر»، وأيضا مباريات دور الـ32 في البطولة العربية للأندية، إذ سيحسم المدرب دياز قائمة الـ30 لاعبا الذين سيشاركون في كأس العرب للأندية الأبطال عقب مباراة الفجيرة. هذا ويضم الفريق في صفوفه 8 لاعبين أجانب هم: الأسترالي ماثيو جورمان، المغربي كريم الأحمدي، التشيلي فيلانويفا، الصربي أليكساندر بيزيتش، التونسي أحمد العكايشي، والبرازيليين فالديفيا وجوناس وكارليتو، إذ سيحدد مدرب الفريق 5 منهم للمشاركة في منافسات البطولة العربية التي يستهلها بمواجهة فريق الوصل الإماراتي ذهابا يوم 24 أغسطس الجاري على استاد الجوهرة بجدة.

* أودينيزي

يختتم الفريق الهلالي مساء اليوم (الأربعاء) مبارياته الودية بمواجهة فريق أودينيزي الإيطالي ضمن معسكره الإعدادي الذي تحتضنه مدينة ليدز النمساوية. وسيعمد المدرب خيسوس للاستقرار على الأسماء الأساسية التي سيخوض بها مباراة الشباب العماني ذهابا يوم 12 أغسطس في الرياض ضمن دور الـ32 في البطولة العربية، وأيضا مباراة «السوبر» أمام الاتحاد، إذ تقرر أن يغادر الفريق بعد مباراة الشباب العماني إلى لندن لإقامة معسكر تحضيري خاص استعدادا لمواجهة «السوبر» المرتقبة.

مصير قوميز

من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي ما سيسفر عنه الاجتماع الذي ستعقده إدارة نادي غلطة سراي مع ميندي وكيل أعمال المهاجم غوميز الذي يرغب الهلال بضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ سيحدد الاجتماع مصير اللاعب بالبقاء مع فريقه أو قبول العرض الهلالي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أودينيزي والفجيرة بروفتا «سوبر الضباب» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا