كرة قدم

اتفاق سعودي ـ مصري لتطوير «السلة»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - سامي المغامسي (المدينة المنورة) @sami4086
وقع الاتحادان السعودي والمصري لكرة السلة اتفاقية تعاون متبادلة تتضمن التعاون المشترك بين الاتحادين في جميع الجوانب التي تتعلق بكرة السلة. ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد السعودي عبدالرحمن المسعد، ورئيس الاتحاد المصري مجدي أبو فريحة.

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أن الاتفاقية سترفع لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لاعتمادها، وتشمل التعاون المشترك في الجوانب الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية من معسكرات تدريبية وتبادل مدربين وحكام وإداريين، وستساهم في تطوير القدرات للأجهزة الفنية والإدارية للبلدين في لعبة كرة السلة.

وثمن المسعد دعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لكل الجوانب التي تخص تطوير كرة السلة.

وأشار المسعد إلى أن الاتحاد لديه برامج متنوعة ونوعية لتطوير اللعبة، خصوصا للفئات السنية التي تعد القاعدة الرئيسية لتطوير اللعبة للأفضل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتفاق سعودي ـ مصري لتطوير «السلة» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا