كرة قدم

«أخضر الطائرة» الشاطئية يشارك في «العربية»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - صالح محفوظ الغامدي (جدة) @ssfdesd
وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة الطائرة للشواطئ، مدينة أغادير المغربية، استعدادا للمشاركة في التي ستنطلق اليوم (الأربعاء). وضمت البعثة: حمد الفواز، الحكم الدولي محمد الحناكي، فايز الداود، واللاعبين: ضياء آل ضواهر، وعلي محفوظ.

من جانبه، تحدث الإداري حمد الفواز قائلا: منتخبنا استعد للبطولة من خلال المعسكر الذي أقيم في الدمام لمدة 12 يوما، إذ لعب عددا من المباريات الودية مع فرق محلية، واللاعبان ضياء وعلي جاهزان تماما من خلال مشاركتهما في بطولة العالم مع منتخب الجامعات، وحققا نتائج جيدة ستسهل مهمتهما في البطولة العربية.

وأشار الفواز إلى أن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين يولي لعبة الشواطئ اهتماما كبيرا جدا، خصوصا بعد أن أصبحت بطولاته على مستوى العالم وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي للعبة. وأضاف: رئيس الاتحاد ونائبه رئيس لجنة الشواطئ ناصر الهاجري يدعمان اللعبة بلا حدود، وحريصان كل الحرص على أن تكون المشاركة في مستوى ومكانة الرياضة السعودية على الصعيد العربي.

من جهة أخرى، وصل اليوم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة مقرر لجنة الشواطئ بالاتحاد العربي عبدالله أمين إلى مدينة أغادير للإشراف على منافسات بطولة العرب الشاطئية للرجال والسيدات، ضمن لجنة احتكام البطولة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «أخضر الطائرة» الشاطئية يشارك في «العربية» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا