كرة قدم

كاينا لـ«عكاظ»: لا أشبه ميسي.. ومتشوق لدوريكم

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - خص المحترف السابع للفريق الأول لكرة القدم في نادي جدة، الكاميروني أومارو كاينا «عكاظ» بأول حديث صحفي بعد وصوله فجر أمس (الثلاثاء) مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، إذ كان في استقباله مدير المركز الإعلامي مصباح معتوق، وطبيب النادي التونسي محمد العوني، ووكيل أعماله صبري منصري.

إذ قال كاينا: «سعيد بخوضي تجربة جديدة في منطقة الشرق الأوسط، بعدما لعبت مع نادي الطلبة العراقي بالموسم الماضي، والآن الوضع مختلف تماما ويواجهني تحد جديد من جميع النواحي».

وأضاف: «أعلم بأن الوضع مختلف بين الدوريين السعودي والعراقي، من جميع النواحي الفنية والمعنوية والحضور الجماهيري وغيرها من الأمور، التي تصب في مصلحة دوريكم، لذلك لم أتردد في الموافقة على العرض المقدم لي من قبل نادي جدة، ومتشوق للعب معكم في الموسم الرياضي الجديد».

ووجه كاينا رسالة خلال حديثه لـ«عكاظ» جاء نصها: «لن أمدح نفسي كثيرا، ولن أقول إنني شبيه «» أو غيره، لكنني أثق في موهبتي التي ستسعدكم كثيرا، لذلك أتمنى من الجماهير السعودية بشكل عام وفريق جدة على وجه التحديد متابعتي، لأنني سأمتعهم بإمكاناتي داخل المستطيل الأخضر».

يشار إلى الكاميروني أورماو كاينا سينضم إلى زملائه المحترفين النيجيري مارشال، العاجي أزوي، الكنغولي جيوفاني، العاجي بريفان، المصري رضا، والمالي دياباتي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كاينا لـ«عكاظ»: لا أشبه ميسي.. ومتشوق لدوريكم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا