كرة قدم

لوبيتجي: إعادة بناء الفريق بدون رونالدو تحد رائع لي

القاهرة - كاريمان السيد - أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق الإسباني أنه أمام تحد رائع، ببناء الفريق بدون البرتغالي المنتقل مؤخرًا ليوفنتوس.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة بهدفين لهدف أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أولى مبارياته في جولة الولايات المتحدة الأمريكية بالكأس الدولية للأبطال.

وقال لوبيتيجي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أسعى للحصول على أقصى ما لدينا، ونركز على الإعداد بشكل جيد قبل انطلاق الموسم، وأكرر أنا سعيد بهذه المجموعة من اللاعبين".

وأضاف: "جميعا نريد الفوز دائمًا، والنتيجة لم تكن جيدة وهذه المرحلة من الإعداد نسعى لتعزيز بعض المفاهيم، وبالنسبة لمانشستر يونايتد هذه هي المباراة الخامسة والأولى بالنسبة لنا".

وتابع: "لقد أظهرنا شخصيتنا في الملعب، ولا يوجد أي إصابات، وقدمنا أداءً مقبولا، وهناك أشياء في المباراة تجعلنا سعداء".

وأوضح: "أقدر كلام عني، وبالفعل كنت شخصا مهنيا ومتماسكا في كل شيء، ولكن صفحة المنتخب انتهت، والآن أنا هنا وهذه هدية رائعة لي".

وأردف: "كورتوا؟ لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، وسعيد بالمجموعة الحالية، وهذا تحدي رائع كمدرب لإعادة بناء الفريق من جديد بدون رونالدو".

وعن الشاب فينسيوس جونيور: "لقد قدم مباراة جيدة وبدأ المباراة خجولا بعض الشيء ولكنه تحسن، فهو لازال صغيرا ويجب أن يتكيف مع طريقتنا".

وأتم: "بيل؟ قلت لدينا لاعبين ممتازين وبيل من ضمن هؤلاء".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لوبيتجي: إعادة بناء الفريق بدون رونالدو تحد رائع لي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا