كرة قدم

فالفيردي يكشف أسباب السقوط أمام روما وديا

القاهرة - كاريمان السيد - كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق ، أسباب هزيمة فريقه وديًا أمام الإيطالي، بهدفين مقابل أربعة ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

وقال فالفيردي، عقب المباراة: "لقد لعبنا مباراة جيدة باستثناء آخر ربع ساعة، حيث سيطرنا على المباراة طوال 75 دقيقة، ودفعت بعدد كبير من اللاعبين الشباب ليستفيدوا من الجربة".

وأضاف: "من الطبيعي ما حدث، فروما لديه لاعبين أكثر خبرة، ولكن أنا سعيد لأن الشباب اكتسبوا خبرات من هذه المباراة".

وتابع: "مالكوم؟ هو لاعب جيد، ويمنحنا حلولا، ويمكنه الاختراق بين الدفاع، ويسدد بشكل جيد وقوي، وهو أمر يصعب من مهمة أي خصم في مراقبته وقطع الكرة".

وأردف: "لدينا أسلوب معين والجميع يلاحظ ذلك، ونسعى للسيطرة على اللعب، ولذلك علينا أن نكون مميزين بالكرة وبدونها مثل كل الفرق الكبيرة، بالإضافة للهجوم بشكل جيد".

وأتم: "رافينيا؟ لقد لعب بشكل جيد في المباريات التحضيرية والتدريبات، ويقدم أداء رائعا، ولأول مرة أراه بهذه المستوى، وأنا سعيد لأنه يقدم هذا الأداء".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردي يكشف أسباب السقوط أمام روما وديا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا