كرة قدم

هيجوايين يبطئ مفاوضاته مع ميلان

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل جديدة حول انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس الإيطالي، لصفوف ميلان.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن هيجواين لا يرغب في الانتقال لميلان على سبيل الإعارة، ويطالب بالحصول على 9 ملايين يورو كراتب سنوي.

وأشار التقرير، إلى أن الأرجنتيني غير راض عن المفاوضات حتى الآن، ومصمم على رغبته في الانتقال بشكل نهائي بدلا من الإعارة، على الرغم من توضيح إدارة ميلان له بأن الانتقال معارا هو إرضاء لقواعد اللعب المالي النظيف فقط.

وتابع التقرير: "هيجواين يحصل على 7.5 مليون يورو سنويًا مع يوفنتوس، ويريد زيادة راتبه من أجل التأكيد على أهميته مع فريقه الجديد".

ومن المقرر خوض جولة جديدة من المحادثات اليوم، ويأمل مسؤولو الروسونيري في حسم الصفقة، والحصول على الموافقة النهائية من هيجواين.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هيجوايين يبطئ مفاوضاته مع ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا