كرة قدم

الأهلي يكشف موعد حسم القائمة الإفريقية.. وموقف عاشور من مباراة الإسماعيلي

القاهرة - كاريمان السيد - قال محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الجهاز الفني سيحسم القائمة الإفريقية عقب مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري، غدًا الخميس.

وأضاف في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "ننتظر حسم القائمة حتى الفترة الأخيرة ما قبل غلق باب القيد، والمقرر له يوم 5 أغسطس المقبل".

وأكمل: "الجميع في حالة تنافس كبيرة وكارتيرون لم يحدد بعد الموقف ومازال يفاضل بين أكثر من لاعب".

وأردف: "لدينا لاعبين مميزين، واستعدنا خدمات مؤمن زكريا وناصر ماهر وهذا الأمر يعتبر تعاقدًا جديدًا، بجانب أن الإبقاء على المهاجم المغربي وليد أزارو مكسب كبير".

وأشار: "عمار حمدي تم التعاقد معه لأنه لاعب صغير السن ويملك موهبة كبيرة، وتم وضع برنامج إعداد له بشكل جيد تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال".

وعن مباراة الإسماعيلي، قال: "طبيب الأهلي سيحدد موقف حسام عاشور من المشاركة في مران اليوم، واللاعب أبدى استعدادًا للعب".

واختتم: "لن نغامر بمشاركة أي لاعب مصاب في الفريق، سلامة الجميع الأهم بالنسبة لنا".

يذكر، أن الأهلي يواجه الإسماعيلي، غدًا، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يكشف موعد حسم القائمة الإفريقية.. وموقف عاشور من مباراة الإسماعيلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا