كرة قدم

عقبة تؤجل حسم إنتر ميلان لصفقة فيدال

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن عقبة قد تؤجل حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي صفقة اللاعب الدولي التشيلي "أرتورو فيدال" من بايرن ميونيخ الألماني.

وتابعت الصحيفة أن الاتفاق قد تم بين الناديين على انتقال "فيدال" إلى النيراتزوري في الصيفي الحالي، بمقابل مادي قيمته 20 مليون يورو، ليوقع التشيلي على عقد لمدة ثلاث سنوات.

وبعد موافقة اللاعب على تخفيض راتبه السنوي إلى 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد رغم تقاضيه في ألمانيا 7 ملايين يورو، لكن هناك عقبة تؤجل إتمام الصفقة والإعلان الرسمي عنها.

العقبة هي أن إنتر ميلان لا يريد الدخول في مشكلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ولوائحه الخاصة بقانون المال النظيف بعد التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة والكبرى في الفترة الماضية من الانتقالات.

لذلك يريد النادي الإيطالي الحصول على اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، ووضع شرط يتيح له أولوية الشراء في الموسم المقبل، ولكن قبل يتم تفعيل هذا الاتفاق، سيكون على "فيدال" تمديد عقده مع بايرن ميونيخ.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عقبة تؤجل حسم إنتر ميلان لصفقة فيدال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا