كرة قدم

عاشور وفتحي يغيبان عن الأهلي أمام الإسماعيلي.. تعرف على الثنائي البديل

القاهرة - كاريمان السيد - باتت فرص لحاق حسام عاشور وأحمد فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة الإسماعيلي مساء غد الخميس، صعبة لعدم اكتمال شفائهما.

ويعاني فتحي من الإصابة في العضلة الضامة، حيث غاب عن مباراة تاونشيب البستواني في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما تعرض عاشور للإصابة بكدمة قوية في نفس اللقاء.

ومن المنتظر أن يعوض محمد هاني غياب فتحي في مباراة الإسماعيلي، فيما يقترب هشام محمد من المشاركة في اللقاء المرتقب بدلا من حسام عاشور في وسط ملعب الأهلي.

ويغيب النيجيري جونيور أجاي أيضًا عن مباراة الإسماعيلي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، حيث يحتاج لفترة 4 أشهر للتعافي من الإصابة.

يذكر، أن الأهلي يواجه الإسماعيلي، غدًا الخميس، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عاشور وفتحي يغيبان عن الأهلي أمام الإسماعيلي.. تعرف على الثنائي البديل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا