كرة قدم

رسمياً.. إيفرتون يؤكد التعاقد مع مدافع برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - أكد نادي إيفرتون الإنجليزي التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "لوكاس دين" مدافع نادي الإسباني، ليدعم مركز الظهير الأيسر في الصيفي الحالي.

ووقع اللاعب على عقد لمدة خمس سنوات، لينتهي في يونيو من عام 2023، لصالح الخامسة والعشرين من العمر والذي يمتلك لقب للدوري الإسباني ولقب للدوري الفرنسي مع برشلونة وباريس سان جيرمان.

وعقب "دين" على انتقاله إلى إيفرتون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إيفرتون نادي كبير ولديه تاريخ رائع، أريد أن أشارك في المباريات، والفوز بها وأقدم للجماهير قيمة فنية كبيرة باللقاءات".

وأضاف: "لقد قدمت الكثير في فترة تواجدي في ، وأيضاً مع برشلونة وتطورت كثيراً كلاعب وكشخص يلعب مع أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل تصريحاته: "لست خائفاً، ومتحمس كثيراً للتحدي الجديد، واكتشاف بلد جديد، دوري جديد، جماهير أخرى، ونادي مميز وهذا أمر رائع بالنسبة لي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسمياً.. إيفرتون يؤكد التعاقد مع مدافع برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا