كرة قدم

لوبيتيجي يتخذ قراراً جديداً في ريال مدريد بعد الخسارة من مانشستر يونايتد

القاهرة - كاريمان السيد - اتخذ "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي الإسباني قراراً جديداً في ريال مدريد الإسباني بعد الخسارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المدرب قرر منع اللاعبين من الراحة بعد ساعات قليلة من المباراة، واستمرار تدريباتهم البدنية للوصول إلى المعدل المطلوب.

ويستعد ريال مدريد للمنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي أمام أتليتكو مدريد الإسباني في يوم 15 أغسطس الجاري، ولكن بداية الفريق في البطولة الودية لم تكن مرضية بعد الهزيمة بنتيجة 2-1 أمام الفريق الإنجليزي.

وينضم القائد "سيرجيو راموس" اليوم الأربعاء الأول من أغسطس إلى بعثة الفريق في أمريكا، للمشاركة في التدريبات بعد نهاية عطلته الصيفية، وفقاً للجدول الزمني المحدد من المدرب.

ويلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في بطولة الكأس الدولية أمام يوفنتوس يوم الخامس من أغسطس الحالي، قبل مواجهة أخيرة أمام الإيطالي يوم الثامن من أغسطس، والعودة فيما بعد إلى إسبانيا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لوبيتيجي يتخذ قراراً جديداً في ريال مدريد بعد الخسارة من مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا