كرة قدم

انتهى مؤتمر مرتضى - كل ما قاله رئيس الزمالك في ثلاث ساعات

يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة لمؤتمر مرتضى منصور رئيس نادي بعد اكتمال الجمعية العمومية للنادي.

وكل ما يلي على لسان مرتضى في المؤتمر الصحفي..

_ _

مرتضى للجمعية العمومية: أنتم اليوم لقنتم هشام حطب درسا لن ينساه. أشكركم لأنني لم أر حب وتقدير في حياتي كذلك منذ وجودي في النادي منذ 2005.

مرتضى: ما بيني وبين هشام حطب القانون. مادة (36) تتولى فيها اللجنة الأوليمبية التنمية الأوليمبية وغير ذلك و وكل ذلك لا علاقة له بالزمالك.

كذلك المادة (37) من القانون تنص أيضا على أن اللجنة الأوليمبية ليس لها علاقة بنا ومن المفترض طبقا للقانون أن تقوم الوازرة بالاعتراض علي أي بند أو شيء خاص بي وليس اللجنة الأولمبية.

مرتضى: قدمنا طلب إحاطة ضد هشام حطب بسبب جلبه خيول عربية أصيلة وبعدها لسرقته بعض الخيول من اتحاد الفروسية وبيعها لصالحه.

مرتضى: تم تقديم عدة بلاغات ضده أنه يقوم بابتزازهم وخسارة على كل زملكاوي في تلك اللجنة الاوليميية مثل حازم إمام وياسر إدريس بالتواجد مع هذا الفاسد.

مرتضى: وجهت دعوة لعقد جمعية عمومية من قبل في يومي 10 و11 مايو على يومين ولم يتحدث هشان حطب وقتها أو اعترض.

مرتضى: مديرية الشباب والرياضة بالجيزة خاطبت الزمالك وقتها بشأن الجمعية العمومية لأنها المنوطة بالإشراف على الجمعيات العمومية وليس للجنة الأولمبية أي دور وهذا الدليل على صحة قراراتنا.

مرتضى: أي شخص يتخيل أنه أكبر من الزمالك وحصل على رشاوى سأضربه بالحذاء. اللجنة الأوليميية لم ترسل أي خطابات للزمالك بأن الجمعية العمومية باطلة، حطب ينشر بيانات بأن الجمعية باطلة من أجل عيون هاني العتال. أعضاء الزمالك ليسوا لعبة في يد أحد.

مرتضى: عدد أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين على مدار اليومين 19 ألف و988 عضوا.

محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك: لم نتلق أى خطابات أو مراسلات من أى جهة إدارية مختصه خلال الايام الماضية بشأن إلغاء الجمعية العمومية العادية أو غير العادية للقلعة البيضاء .

سويلم: كل ما سمعنا عنه من خطابات خلال الأيام الماضية لا نعلم عنها أى شيء على الإطلاق.

مرتضى: أقسم بالله أشرف لي أن أجلس في منزلي حينما أشعر أنني لا أستطيع حماية النادي والأعضاء وتوفير حقوقهم في النادي. الزمالك أصبح له درع وسيف قوي يقف أمام من يحاول التقليل منه.

مرتضى: تبرعت للنادي بصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي بالرغم من أن المقابل المادي هدية من تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي لشخصي.

مرتضى: أشكر تركي آل الشيخ على دعم النادي. ليس لي جيوب مغلقة. غيري حصل على ٢٦٠ مليون ولم يتحدث معهم أو يحاسبهم أحد لأنهم النادي الأهلي، لكن الزمالك يتحدثون عنه وكأننا "بطة سودا" رغم أن كل الأموال التي دفعها تركي آل شيخ تمت في صفقتي النقاز وفرجاني ساسي وكانت هدية ولكن هناك مؤامرة حقيرة ضد مجلس إدارة محترم.

مرتضى للجمعية العمومية: أقسم بالله أنني سأرحل إن قلتم لي ارحل. سأظل خادما للنادي طوال عمري.

مرتضى: دوري هو توفير الأمن والترفيه للأعضاء وأنا سعيد بحب الأطفال.

مرتضى: فائض الميزانية يتخطى 268 مليون جنيه.

مرتض: أتعلمون ما الذي يبقيني في النادي حتى الآن؟ أخشى أن يكون النادي مثل العراق وأخاف على أولادنا وبناتنا.

مرتضى: لا أريد ترك النادي إلا بعد أن أتمم بناء فرع 6 أكتوبر واستاد خاص بالنادي، وبعد قيامي ببناء الفرع سأقول لكم شكرا".

مرتضى: استلمت النادي خرابة مثلما استلم السيسي مصر بعد عصر الإخوان

مرتضى: الميزانية بها ما يزيد عن ٢٦٨ مليون جنيه. استلمت النادي يوم 1 أبريل ٢٠١٤ وخزينة النادي بها ٦٠٠ ألف جنيه، كان الموظفين لم يتسلموا قبضهم منذ 18 شهرا.

"حساب الزمالك في بنك مصر كان به 5 ألاف جنيه، والمصرف الدولي كان به ٥ آلاف و٦٠٠ جنيه".

"كان لدينا 600 جنيه في تأمينات الموظفين، وألف يورو في الخزينة".

"في المقابل كان علينا مديونيات لدى الضرائب مستحقة بقيمة ١٢٤ مليون و١٠٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى 67 مليون للتأمينا وإجمالا 306 مليون جنيه مديونيات. كل ذلك كان في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات".

مرتضى: على جثتي أن أتراجع عن حماية اموال النادي ضد ممدوح عباس الذي يريد الحجز على أرصدة النادي، حتى لو رفعت عني الحصانة.

مرتضى: أول قرارات الجمعية العمومية لنادي الزمالك. تفويض رئيس النادي لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس بسبب الاستيلاء على مليار جنيه من البنوك، وسيتم نشر خطاب في الصحف القومية للرئيس السيسي من أجل التدخل.

مرتضى: القرار الثاني للجمعيه العمومية.. تقديم مذكرة لوزير العدل لندب مستشار للتحقيق في القضايا التي تخص النادي ومجلس إدارته.

مرتضى: قرار الجمعية العمومية لن يمثل أي عضو مجلس إدارة أو موظف للنيابة العامة إلا في وجود مستشار منتدب من وزارة العدل. نحن لسنا فوق القانون، لكننا نريد العدل.

عمومية الزمالك توافق بالإجماع على ميزانية النادي

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك توافق على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، حيث أشارت الى بعض النقاط التالية..

عمل عضوية للسيدات إخوة الأعضاء إذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت عاطلة.

يجوز قبول تحويل عضويات الأقارب "شقيقات أو أشقاء العضو" إلى عضويات عاملة.

إذا ارتكب أي عضو أو عضوة مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وإن كان رئيس النادي سيتم إيقافه.

عمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عام.

السماح للأبناء العاملين بفصل العضوية والاشتراك في الانتخابات دون التقيد بسن.

مرتضى للجمعية العمومية: وضعنا 205 مليون في البنك وجدنا أنهم أصبحوا 5 ملايين فجأة. هل توافقون على وضعهم في خزينة النادي؟

الجمعية العمومية ترد بالموافقة

مرتضى: مجلس إدارة الزمالك اتخذ قرارا بإلغاء عضوية أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس ومجدي العتال ومصطفى عبد الخالق، والجمعية العمومية تؤيد القرار.

مرتضى منصور: رحاب أبو رجيلة أشرف من أي شخص ولم يحصل على أي مليم من النادي

انتهى المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن انتهى مؤتمر مرتضى - كل ما قاله رئيس الزمالك في ثلاث ساعات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا