كرة قدم

دي روسي يكيل المديح لريال مدريد بعد قرعة دوري الأبطال

جدة - بواسطة دانييلي دي روسي قائد فريق

 أكد دانييلي دي روسي، قائد فريق روما، أن الفريق الأفضل في العالم، وذلك بعدما أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا، عن وقوع "الجيالوريسي" في المجموعة الثانية، رفقة "المرينجي" وسسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وقال دي روسي في تصريحات عقب الانتهاء من قرعة دور المجموعات "لقد وقعنا مع أفضل فريق بالعالم وأحد أفضل الفرق على مر التاريخ". 

وأضاف "الفريقان الآخران لا نعلم الكثير عنهما، ولكن سيسببان لنا مشاكل"، مشيرا إلى أن السفر إلى روسيا والتشيك -وخصوصا في فصل الشتاء- سيسبب الكثير من الصعوبات للفريق بخلاف برودة الجو الشديدة.

وسيتواجه "الميرينجي" والذئاب للمرة الـ11 والـ12 في تاريخهما في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال في نسختها الجديدة.

وأضاف دي روسي أن اللعب في ملعب "سانتياجو برنابيو" دائما ما يعطيه حافزا كبيرا.

وتحدث قائد الفريق الإيطالي أيضا حول وصول فريقه لنصف نهائي البطولة في نسختها الماضية -بعد التغلب على الإسباني- على الرغم من عدم كونه ضمن المرشحين للوصول لذلك الدور.

وقال: "علينا أن نذهب بتواضع هذا الموسم أيضا كما فعلنا الموسم الماضي في مجموعة مع وأتلتيكو مدريد. لو اعتقدنا أننا جيدين، سنواجه مشاكل خلال المباريات".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دي روسي يكيل المديح لريال مدريد بعد قرعة دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا