كرة قدم

البريميرليج | ليفربول يبحث عن تعزيز صدارة البريميرليج أمام ضحية محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - يخوض نادي  ظهر اليوم السبت 1 - سبتمبر 2019 ، والذي ينشط في صفوفه محترفنا المصري "" مباراة جديدة أمام فريق برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حُمر الميرسيسايد يعلب خارج قواعده على ملعب "كينج باور"، حيث يحل ضيفًا على فريق ليستر سيتي؛ ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ويأمل "صلاح" في تكرار ما فعله في ختام الموسم الماضي، عندما سجل هدفين في فوز الريدز على الثعالب في الموسم الماضي بالجولة الواحدة والعشرين، وكذلك في الجولة السادسة عندما قاد فريقه للفوز بثلاثة اهداف لهدفين.

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول سيواجه برايتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليسر سيتي في البريميرليج

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبرتسون، فان ديك، جوميز، أرنولد.

خط الوسط: نابي كيتا، هندرسون، فاينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل ليفربول صدارة البريميرليج، برصيد تسع نقاط، بعدما حقق الفوز في أول ثلاث مباريات على كريستال بالاس، ووست هام يونايتد، وبرايتون على التوالي.

ترتيب ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق الثعالب المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط، بعدما فاز في مباراتين وخسر في المباراة الافتتاحية أمام مانشستر يونايتد.

تاريخ لقاءات ليفربول وليستر سيتي

ليفربول خاض 16 مباراة أمام ليستر سيتي بمختلف المسابقات مُنذ عام 2000، فاز الريدز في 10 مباريات، بينما تغلب الثعالب على ليفربول في 4 مباريات، وتعادلا في مباراتان.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن البريميرليج | ليفربول يبحث عن تعزيز صدارة البريميرليج أمام ضحية محمد صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا