كرة قدم

مشجع يستنجد بـ” آل الشيخ ” بعد سحب جائزته

شكرا لقرائتكم خبر مشجع يستنجد بـ” آل الشيخ ” بعد سحب جائزته ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - تعرض المشجع الرياضي معيض الشيباني إلى موقف غريب، بعدما تم إعلان فوزه خلال مباراة والفيحاء في أول مواجهات دوري الأمير محمد بن سلمان للمتحرفين وسحب الجائزة منه بعدها مباشرة.

وناشد ” الشيباني ” رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، بإنصافه من سالبي فرحته ” على حد وصفه “، من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” موجهه إلى معاليه.

وأكد في تغريدته أنه تم الإعلان بين الشوطين في المباراة عن فوزه بجائزة واختيار اسمه ضمن الثلاثة الفائزين وتم تصويره أثناء استلام مفتاح السيارة ونشر الصورة، لكنه تفاجأ بعد المباراة بحذف التغريدة وتغيير الاسم.

وأضاف ” الشيباني ” أن ورد له اتصال بعد حذف التغريدة يفيد بوجود خطأ في الاسم، مطالبًا رئيس هيئة الرياضة بالتحقيق في الأمر، حيث قام بإبلاغ أسرته وأصدقائه بخبر فوزه بالسيارة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مشجع يستنجد بـ” آل الشيخ ” بعد سحب جائزته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا