كرة قدم

يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على بارما فى الدوري الإيطالى

يسعى فريق يوفنتوس نحو مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، عندما يحل ضيفا ثقيلا على بارما، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد بارما والقنوات الناقلة

 

وتقام المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب " اينيو تارديني"، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4 .

 

يوفنتوس يتسلح برونالدو لافتراس بارما

 

سيحاول يوفنتوس تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم للحفاظ على القمة التي اعتاد عليها في السنوات الأخيرة، وخاصة بعد التتويج بلقب الاسكوديتو 7 مرات على التوالى، متسلحا بالعديد من النجوم على رأسهم أسطورة البرتغال .

 

 ويسعى رونالدو في هذه المباراة إلى الوصول للشباك لأول مرة في الكالتشيو بعد مباراتين من الصيام مع السيدة العجوز، رغم أنه حاول 7 مرات على المرمى، كان من بينهم أربع محاولات بين الثلاث خشبات، ويبدو أنه سينهي صيامه عن التهديف أمام بارما.

 

اما بارما العريق الذى عاد من كبوته هذا الموسم بعد التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، فقد واجه أودينيزي وتعادل معه إيجابياً بهدفين لكل فريق، ثم خسر أمام سبال بهدف دون رد، ليحصد نقطة واحدة حتى الان.

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بارما

 

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى ..

 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

 

خط الدفاع: جواو كانسيلو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، أليكس ساندرو.

 

خط الوسط: سامي خضيرة ، ميراليم بيانيتش ، إيمري كان.

 

خط الهجوم: دوجلاس كوستا ، كريستيانو رونالدو ، باولو ديبالا.

 

ترتيب يوفنتوس في الدوري الايطالي

 

ويتصدر يوفنتوس، جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من خلال الفوز بأول مباراتين، فيما يأتي خلفه فريقا نابولي، وسبال بفارق الأهداف.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على بارما فى الدوري الإيطالى على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا