كرة قدم

ألكسندر: الرطوبة العالية أثرت علينا فخرجنا بالتعادل

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - عيسى الدوسري (الخبر)

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش تأثر فريقه بعامل الرطوبة العالية التي اجتاحت المنطقة الشرقية خلال اليومين الماضيين، وعلى أثرها خرج الفريق متعادلا في مباراة الفتح ضمن الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وقال ألكسندر: «قدم لاعبوا القادسية كل مالديهم خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز، وحاولوا الوصول لمرمى الفتح كثيرا، ولكن لم تنجح تلك المحاولات، وحقيقة أنا راض عن أداء اللاعبين خصوصا وأنها المباراة الأولى في الدوري، إضافة إلى أننا واجهنا خصما عنيدا وهو الفتح الذي يمتلك عددا من اللاعبين المميزين».

وأشار ألكسندر إلى أنه سوف يجتمع مع اللاعبين لمناقشة جميع الأخطاء التي وقعت في مباراة الفتح، حتى لا تتكرر في المباريات القادمة مؤكدا أن جمع النقاط ضروري في بداية الدوري.

من جهته، منح مدرب فريق القادسية ألكسندر لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ألكسندر: الرطوبة العالية أثرت علينا فخرجنا بالتعادل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا