كرة قدم

البريميرليج | ليفربول أمام ليستر سيتي.. موعد المباراة والقناة الناقلة والمعلق 

القاهرة - كاريمان السيد - يخوض نادي  اليوم مساء السبت 1 -9 - 2018، والذي ينشط في صفوفه محترفنا المصري "" مباراة جديدة أمام فريق ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

فريق حُمر الميرسيسايد يحل ضيفًا على الثعالب على ملعب "كينج باور ستاديوم"، لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي؛ ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة

الريدز سيواجه فريق الثعالب في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة و 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عبر قناة "beIN SPORTS HD 2".

معلق مباراة ليفربول امام ليستر سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي

الشبكة القطرية كشفت أن المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" هو من سيعلق على مباراة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي في البريميرليج.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن البريميرليج | ليفربول أمام ليستر سيتي.. موعد المباراة والقناة الناقلة والمعلق  على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا