كرة قدم

” اليويفا ” يرفض استخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا

شكرا لقرائتكم خبر ” اليويفا ” يرفض استخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أعلن السلوفيني ألكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قرار الاتحاد بالانتظار حتى موسم 2019-2020 لاعتماد تقنية الفيديو ” فار VAR ” في التحكيم ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ” تشيفيرين ” ، عند إقامة قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال من موناكو: ” إن التكنولوجيا ستفرض نفسها عاجلًا أم آجلًا، لكن الخطة حاليًا هي استخدامها اعتبارًا من الموسم المقبل ” .

جاء ذلك على الرغم من استخدام تقنية ” الفيديو ” في التحكيم في نهائيات بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وكذلك أغلب البطولات الأوروبية، ولكن يبدو أن ” تشيفيرين ” يعتبرها فكرة مثيرة للجدل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ” اليويفا ” يرفض استخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا