كرة قدم

جارديان تتوقع مصير رمضان صبحي أمام تشيلسي بالبريميرليج

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، عن موقف اللاعب الدولي "رمضان صبحي" جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف هدرسفيلد تاون، من المشاركة مع فريقه عصر اليوم في البريميرليج.

ويحل فريق هدرسفيلد ضيفًا على فريق إيفرتون في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة، فإن من المتوقع ألا يتواجد "صبحي" في قائمة المباراة بسبب الإصابة التي يُعاني منها في الركبة، حيث من المتوقع عودته للمشاركة في المباريات مجددًا يوم 19 سبتمبر.

وكان "صبحي" قد انتقل إلى هدرسفيلد في الصيفي الحالي، قادمًا من فريق ستوك سيتي، بعد هبوط البوترز إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جارديان تتوقع مصير رمضان صبحي أمام تشيلسي بالبريميرليج على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا