كرة قدم

سيتي متخوف من مواجهة شاختار في دوري الأبطال

جدة - بواسطة سيتي ضد شاختار - صورة أرشيفية

أكد تشيكي بيجريستاين، مدير الكرة بنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يشعر بالقلق من مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يخطط لصفقة نارية في الشتوي

وأوقعت القرعة الفريقين معا في دور المجموعات الموسم الماضي، حيث انتزع فريق المدرب الإسباني بيب فوزا صعبا (2-0) على ملعبه في سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن يُلحق شاختار بسيتي أول خسارة في الموسم خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وانتزع الفريقان المركزين الأول والثاني في مجموعتهما ليبلغ شاختار ثمن النهائي، بينما ودع سيتي المسابقة أمام من دور الثمانية.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن بيجريستاين، قوله: "نعرف شاختار جيدا، واجهنا بعض الصعوبات للفوز عليه الموسم الماضي على ملعبنا، لذلك يجب أن نذكر أنفسنا بمدى صعوبة هذه المواجهة".

وأتم: "دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية كل موسم، نريد أن نصبح أكثر قوة في أوروبا ونحتاج إلى امتلاك فرصة المنافسة على اللقب، نقترب من ذلك، لكننا نريد أن نصبح أكثر قربا من الموسم الماضي".

وسيلتقي سيتي مع شاختار في أوكرانيا يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول المقبل قبل لقائهما في ملعب "الاتحاد" في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سيتي متخوف من مواجهة شاختار في دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا