كرة قدم

إيمري يكشف موقف أوزيل وتوريرا من اللعب ضد كارديف

القاهرة - كاريمان السيد - كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي ، موقف الثنائي "مسعود أوزيل"، و"لوكاس توريرا" من اللعب أمام كادريف سيتي بالبريميرليج.

ويحل النادي اللندني ضيفًا على نظيره كارديف ظهر الأحد على ملعب "سيتي"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أظن أن الفريق يتكيف شيئًا فشيئًا مع أسلوبي، ولكن ما نبحث عنه الآن هو الحصول على نقاط الفوز من المباريات".

وتابع: "نحن نحتاج إلى البحث عن أفضل تشكيلة يندمج خلالها اللاعبين، نريد أن نطبق الضغط العالي ضد المنافسين، لقد بدأنا مباراة وست هام بشكل جيد، ولكننا فشلنا في السيطرة على بعض الأمور".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا جدًا لأنني حصلت على ثلاث نقاط في المباراة الماضية، وأيضًا بطريقة لعب الفريق، أنا أريد أن نواصل بنفس تلك الطريقة يوم الأحد ضد كارديف".

وواصل: "أوزيل يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، هو بخير وعلى ما يرام، هناك بعض الصحفيين تحدثوا عن خلاف بيننا، ولكن ذلك ليس صحيحًا".

وأنهى: "توريرا يُمكن أن يشارك، أنا سعيد لأدائه في المباراة الماضية، أنا أحب هذه الروح، يمكن أن يلعب ومن الممكن ألا يتواجد في التشكيل الأساسي، ولكن أنا أظن أن كل لعب سعيد بالدور الذي يلعبه مع الفريق".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيمري يكشف موقف أوزيل وتوريرا من اللعب ضد كارديف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا