كرة قدم

طبيب نابولي يكشف عن موعد عودة غلام للتدريبات

جدة - بواسطة فوزي غلام - صورة أرشيفية

أكّدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، في نسختها الورقيّة، اليوم الجمعة، أنّ النجم الجزائري فوزي غلام سيجدّد العهد مع التدريبات انطلاقا من نهاية شهر سبتمبر/ أيلول.

إقالة رئيس ومدرب مولودية الجزائر بسبب أفريقيا

وكشفت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أنها تحصّلت على معلومات من الجهاز الطبي لنابولي، مفادها أن المدرّب كارلو أنشيلوتي لن يستعجل عودة غلام لأجواء المباريات الرسميّة، وذلك رغبة منه في التأكّد بصفة نهائيّة من شفائه من الإصابتين القويّتين اللتين تعرّض لهما على مستوى ركبته.

يذكر أن اللإعلامي الإيطالي الشهير  بيبي إيانيشيلي استبعد في تصريحات أدلى بها في الشهر الحالي، عودة غلام للملاعب خلال السنة الحالية.

ولم يشارك الدولي الجزائري في أيّ مباراة منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من السنة الماضية، وبالتحديد منذ المواجهة أمام مانشستر سيتي، لحساب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

ولم يتعاقد نابولي مع أيّ ظهير أيسر في الصيفي الحالي، في خطوة يفهم منها ثقته بقدرة غلام على استعادة أفضل مستوياته البدنيّة والفنيّة خلال الموسم الحالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن طبيب نابولي يكشف عن موعد عودة غلام للتدريبات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا