كرة قدم

الجزيرة الإماراتي يرفض انتقال مبخوت للهلال مقابل خربين

شكرا لقرائتكم خبر الجزيرة الإماراتي يرفض انتقال مبخوت للهلال مقابل خربين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أكد الإعلامي الإماراتي، حامد الحارثي، أن إدارة نادي برئاسة سامي الجابر، عرضت على نادي الجزيرة الإماراتي ضم علي مبخوت مهاجم الفريق الإماراتي على سبيل الإعارة في مقابل منح النادي العاصمي لمهاجمه السوري عمر خربين في آخرايام الصيفية.

وأوضح ” الحارثي ” أن مدرب الجزيرة الإماراتي الهولندي مارسيل كايزر رفض رفضًا قاطعًا رحيل نجم الفريق وهدافه عن صفوف النادي إلى الرياض؛ بعد تألقه الكبير مع الفريق.

ومن الجدير بالذكر، أن مبخوت قاد فريقه الجزيرة أمس الجمعة، إلى تحقيق انتصار كبير على مضيفه شباب الأهلي دبي، بعدما حول تأخره بثلاثة أهداف إلى الفوز بخمسة أهداف مقابل 4 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب شباب الأهلي بدبي ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الجزيرة الإماراتي يرفض انتقال مبخوت للهلال مقابل خربين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا