كرة قدم

كلوب: محمد صلاح أفضل من الموسم الماضي.. وفي مصر لم يتعاملوا باحترافية معه

القاهرة - كاريمان السيد - أكد المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي الإنجليزي، أن لاعبه الدولي المصري "" أصبح أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي مع الريدز.

وكان "صلاح" قد انهى موسمه مع ليفربول هدافًا للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا، ليتفوق على "هاري كين" نجم توتنهام هوتسبير.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "بالنسبة لي، يبدو أنه في نفس المزاج الجيد مثل الموسم الماضي، ولكن مع مزيد من الثقة، لأنه الآن يعرف أنه قادر على تسجيل الأهداف".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى تسجيل الأهداف بالتأكيد، ولكن ليس بشكل مفرط، يجب علينا أن نحرز أهدافًا للفوز للمباريات، ويجب علينا الدفاع عندما يمتلك الفريق الآخر الكرة وهو جزءًا من ذلك، وأنا لا أتوقع من لاعب أن يسجل 40 هدفًا، أنا فقط أريد الفوز بالمباريات، ونحن على ما يرام معه".

وواصل: "صلاح شخص ذكي للغاية، لم يكن لديه شيء محدد في عقله، ولكنه قال حسنًا دعني أسجل رقمًا قياسيًا جديدًا".

وعن رأيه في أزمة صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم علّق: "إنه واضح بنسبة 100%، وقال لي أنه يريده اللعب لبلده ولنا".

وأنهى: "الآن يجب عليهم حلّ تلك الأمور، متى كانت آخر مرة في مصر لاعب مثله؟ انهم بحاجة الى التعود على ذلك، حتى الآن الأمور لم تكن مثالية معه، يجب أن يتم حل كل شيء، وأظن أن الأمور ستكون على ما يرام في النهاية".

يُذكر أن ليفربول سيواجه فريق ليستر سيتي في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرًا على ملعب "كينج باور"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: محمد صلاح أفضل من الموسم الماضي.. وفي مصر لم يتعاملوا باحترافية معه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا