كرة قدم

وكيله: لاعب مانشستر يونايتد كان قريبًا من السيتي

القاهرة - كاريمان السيد - أكد لاعب فريق السابق "جيلبرتو سيلفا" أن نادي شاختار تسبب في منع رحيل اللاعب "فريد" إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في وقت سابق من العام الحالي.

اللاعب البرازيلي انضم في النهاية إلى فريق مانشستر يونايتد، هذا الصيف.

وقال "سيلفا"، الذي يعمل حاليًا كوكيل لـ"فريد"، في تصريحات صحفية: "فريد كان يمتلك فرصة مغادرة شاختار في شهر يناير الماضي، مانشستر سيتي كان يريد ضمه".

وأضاف: "شاختار رفض تلك الخطوة، لم يكن هناك أي مفاوضات، رغم أن عرض مانشستر سيتي كان كبيرًا، ولكن شاختار كان يدرك أن فريد أهم لاعب لديه".

وواصل: "شاختار لم يرغب في التفاوض واعترض على رحيل فريد، بعد ذلك تحدثنا مع النادي من أجل رحيله في الصيف، وهذا ما حدث في النهاية".

وأردف: "كان الأمر رائعًا، تمسك شاختار بفريد كان جيدًا، ونحن التزمنا بالمهنية في المفاوضات بعد ذلك، كما أن أداء فريد لم يتأثر بعد فشل رحيله إلى السيتي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وكيله: لاعب مانشستر يونايتد كان قريبًا من السيتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا