الارشيف / فيديو

بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - رحَّب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالضيوف الحاضرين افتتاح كأس العالم في العاصمة الروسية موسكو، على ملعب لوجينكي.

وقال بوتين: ” الأصدقاء الأعزاء، أرحب بكل الضيوف، في ملعب موسكو الأسطوري لوجنيكي، كل من أتى إلى هنا ويتواجد في مناطق المشجعين، كل من يشاهدنا، أهنئكم، كلكم أسرة كرة القدم المتعددة الأعراق ” .

وأضاف: ” في بداية البطولة الرئيسية على متن الكوكب، هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعقد للمرة الأولى في روسيا ونحن سعداء للغاية، كرة القدم في بلدنا ليست الأولى، بل هي حب من النظرة الأولى، فعلنا كل شيء لكي يشعر الجمهور والمختصون بأجواء جيدة في العرس الكروي، ولكي يشعر الحضور بالرضا، والحصول على أصدقاء جدد في روسيا ” .

واختتم: ” نحن يجمعنا حب كرة القدم، هذه الرياضة لا تفرقها اللغات أو الأعراق، وأساسها هو الإنسانية، وهدفنا أن نقرب بين الجميع من أجل المستقبل ودعم السلام، أتمنى للجميع ولكل الفرق النجاح، مرحبًا بكم في روسيا ” .

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا