الكرة الأفريقية

متحدث الأهلي يوضح تصريحاته: نبذل جهودا حثيثة للإفراج عمن تم إلقاء القبض عليهم

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الأهلي إن النادي يبذل "جهودا حثيثة" للإفراج عمن تم إلقاء القبض عليهم من جمهور النادي.

وكان فؤاد قد أدلى بتصريحات لقناة "صدى البلد"، تم تفسيرها من قبل قطاع من المتابعين بأن النادي تعاون مع الأمن للقبض على بعض من حضور مباراة هوريا الغيني.

وكتب فؤاد عبر صفحته على فيسبوك "البعض من جمهور الأهلي زعلان من مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى كانت بالأساس للحديث عن اجتماع الجمعية العمومية وتطرقت في الختام لمناشدة الجمهور لالتزام التشجيع المثالي في مباراة وفاق سطيف لتفويت الفرصة على المتربصين الذين يحاولون إبعاد الاهلي عن بطولة إفريقيا الأقرب لها بإذن الله هذا العام".

وأضاف "تمثيل النادي الاهلي مهمة صعبة جدا وكنت أراهن على جمهوره الوفي الواعي الفاهم والمقدر للظروف أما الذين يفكرون بشكل جمعي أو يخضعون لتأثيرات بعض المواقع الصحفية المغرضة التي تزيد النار اشتعالا فيجب أن يراجعوا أنفسهم. على الأقل يسمعوا المكالمة ويدركون أن الأهلي مؤسسة عظيمة في وطن كبير".

وشدد "وليعلم القاصي والداني أن مجلس إدارة النادي الاهلي يبذل جهودا حثيثة مع الأجهزة المعنية للإفراج عمن تم إلقاء القبض عليهم وشكل لجنة عليا لضمان عدم حدوث أي شيء مستقبلا".

وأتم "ندرك الحماسة والغيرة على اسم النادي وحبه الذي يسكن القلوب ومبيت أي شاب خارج منزله يؤلم الجميع لكن علينا ان نتحلى بضبط النفس ويكون الجمهور أهم داعم لمسيرة النادي كما كان دوما والقادم أفضل إن شاء الله".

FilGoal.com كشف قرار لجنة الانظباط في الاتحاد الإفريقي "كاف" بتغريم الأهلي 20 ألف دولار مع حرمانه من جماهيره، ولكن مع إيقاف تنفيذ للقرار الأخير. (طالع التفاصيل)

بعدما تواصل FilGoal.com مع ثروت سويلم والذي بدوره، أكد تبليغه بالعقوبات ولكن هاتفيا، تحدثنا مع مصدر مسؤول داخل الأهلي، وبدوره أكد العقوبات أيضا. (طالع التفاصيل)

الأهلي انتصر على هوريا الغيني برباعية مقابل لا شيء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لقاء شهد حضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج، مع وقوع أزمة "هتافات مسيئة" خلال أحداث اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن متحدث الأهلي يوضح تصريحاته: نبذل جهودا حثيثة للإفراج عمن تم إلقاء القبض عليهم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا