الكرة الأفريقية

مجدى عبد الغنى لـ رياضة 365: نهائى إفريقيا محطة فارقة في مشوار كارتيرون مع الأهلي

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة المصري ولاعب الأهلي السابق أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون علامة فارقة في مشوار باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي مع الفريق.

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء غد الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الغني في تصريحات لـ FilGoal.com: "المباراة صعبة للغاية باعتبارها النهائية وكل فريق سيكون حذر للغاية ولكني في الوقت نفسه أطالب كارتيرون بمعالجة الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة".

وأضاف "أهم شىء هو عدم استقبال مرمانا أي أهداف حتى لا يصبح الأمر صعبا قبل مباراة العودة، مع ضرورة الاتزان في وسط الملعب والضغط المستمر على لاعبي الترجي في بداية اللقاء".

عبد الغني أتم "كارتيرون حقق نتائج إيجابية مع الأهلي منذ قدومه بالرغم من تراجع المستوى في المباريات الأخيرة، ولكنني أرى أن مباراة الترجى ونهائي دوري الأبطال الإفريقي سيكون "محطة فارقة" في مشواره مع الفريق الأحمر.

كيف سيطبق كاف تقنية حكم الفيديو في نهائي إفريقيا

وكيل رمضان صبحي لـ رياضة 365: هدرسفيلد وافق على انضمام اللاعب إلى المنتخب الأولمبي

لوفرين: أثق في صلاح الذي أصبح صديقي منذ يومه الأول في

دجلة وفريق آخر في الدوري لم يتفوقا أبدا على

بوكا جونيورز يلحق بمواطنه ريفر بليت في نهائي سوبر كلاسيكو مرتقب بكوبا ليبرتادوريس

تعرف على موعد لقاء دجلة والزمالك والقناة الناقلة له

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مجدى عبد الغنى لـ رياضة 365: نهائى إفريقيا محطة فارقة في مشوار كارتيرون مع الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا