الكرة الأفريقية

نهائي إفريقيا - أبو مسلم لـ رياضة 365: أرفض نغمة رادس ملعب الأهلي.. يجب الحسم في الذهاب

شدد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق على ضرورة حسم الفريق الأحمر لنتيجة مباراة ذهاب نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي قبل السفر إلى تونس وخوض الإياب.

ويتسعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اختر بنفسك تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

وقبل المباراة توجه FilGoal.com إلى نجوم الأهلي السابقين لمعرفة رأيهم في طريقة اللعب والتشكيل الأنسب للفريق الأحمر في هذه المواجهة.

وقال أبو مسلم لـFilGoal.com: "المباراة صعبة على الفريقين خاصة لتكرر هذه المواجهة بين الأهلي والترجي كثيرا في السنوات الماضية".

وأضاف "أتمنى أن تمتلئ مدرجات ملعب برج العرب عن آخرها لمساندة الأهلي لأن الجماهير في مثل هذه المواجهات يكون لها عامل أساسي في تحفيز اللاعبين وخلق التوتر للمنافس".

وأوضح أبو مسلم "يجب أن يضع الأهلي في حساباته أن ينهي الأمور خلال الذهاب قبل خوض لقاء العودة في رادس لأن الأجواء هناك ستكون صعبة هذه المرة نظرا لرغبة الترجي في التتويج باللقب".

وأكمل "أرفض تماما النغمة السائدة هذه الأيام بأن الأهلي متخصص في التتويج بملعب رادس لأن مثل هذه الأحاديث ليست في مصلحة فريقنا بل ضده".

وشرح "لابد أن يفرض الأهلي أسلوبه في المباراة من البداية ويجب إحراز هدفا في أول ربع ساعة والضغط على الترجي".

واختار أبو مسلم التشكيل الأنسب للأهلي في هذه المباراة من وجهة نظره كالآتي:

المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف.

الوسط: حسام عاشور – أحمد فتحي.

الوسط المهاجم: وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب.

الهجوم: وليد أزارو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نهائي إفريقيا - أبو مسلم لـ رياضة 365: أرفض نغمة رادس ملعب الأهلي.. يجب الحسم في الذهاب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا